بعد إنفصال إستمر حوالى الأربعة أشهر، أعلنت الممثلة المصرية إلهام عبد البديع، عودتها إلى طليقها الملحن المصري وليد سامي، بعد أن كانت بقيت العلاقة بينهما جيدة.
وبعد عقد قرانهما من جديد، كتبت إلهام عبد البديع على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "ربنا يخلينا لبعض العمر كله".
يذكر أن إلهام عبد البديع ووليد سامي، كانا أعلنا طلاقهما في 27 أيار/مايو الماضي، وكان آخر ظهور لهما معاً، قبل عودتهما إلى بعضهما البعض، في حفل زفاف الفنان المصري محمد شاهين، في شهر حزيران/يونيو الماضي.






















